اخر الاخبار

نبذه عن المدونه

متخصصه بكل محاور التعليم الالكتروني



واعمال وانجازات مدارس محافظه ظفار

شعار شعبه التعليم الالكتروني ظفار

شعار شعبه التعليم الالكتروني ظفار
e-learning Dhofar logo

قناه التعلم الذاتي

مواقع ومدونات من عمل المعلمين

مدرسه خالد بن الوليد منتديات

http://khalid.mam9.com/


مدونه مدرسه رويه

http://rayahlabs.blogspot.com/


مدونه في ماده العلوم

http://wordaimals.blogspot.com/2011/12/blog-post.html#!/2011/12/blog-post.html

مدونه للحروف الابجديه الحلقه الاولى
http://goot45.blogspot.com/








إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ار كيو كود للمدونه

ار كيو كود للمدونه

من اهم عوائق تطبيق التعليم الالكتروني

مشغل السبوره التفاعليه مع اجهزه التقانه في محافظه ظفار



نظمت شعبه التعليم الالكتروني بدائره تقنيه المعلومات بمحافظه ظفار يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 31/10/2011 -1/11/2011 مشغل السبوره التفاعليه وربطها مع اجهزه التقانه في مدرسه الدهاريز للتعليم الاساسي (1-4) بحضور الاستاذ عمر الرواس رئيس قسم تقنيات التعليم ومشرفي التعليم الالكتروني في المحافظة,حيث قام الاستاذ سعيد الشحري معلم تقنيه بمدرسه جابر بن حيان والاستاذ اسامه عبيدون فني مختبر بمدرسه السعيديه بنين بعرض مفصل وكامل لكيفيه استخدامات وتطبيقات السبوره التفاعليه في الغرفه الصفيه وربطها مع اجهزه التقانه .
حيث تعرض المشغل في اليوم الاول لعمليه تثبيت برنامج اكتيف انسباير وتنزيل التحديث السادس الجديد الخاص بالبرنامج وعرض مجموعه الادوات الجديده المضافه للبرنامج واستخداماتها ومنها انواع المتصفحات في البرنامج والحبرالسحري وضع المستخدم الثنائي والتحسينات الاخرى والدخول والتسجيل في موقع البريمثون وطريقه المشاركه في الدورات والاستفاده من الدروس في الموقع.
كما تم عرض عمليه ربط المجسات الخاصه بفني المختبر لتفعيل ماده الكيمياء والفيزياء والاحياء وعرض كيفيه استخدامها من خلال تطبيق عملي وربطها بالسبورة .
وفي اليوم الثاني تم عرض تطبيقات عمليه لاستخدام الادوات الخاصه بالبرنامج بطرق ابداعيه كما تم عرض طريقه التصويت والفرق بين التصويت المسمى والغير مسمى وتسجيل الاجهزه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تصميم : باســـم .